مجلس إدارة الهيئة السعودية للملكية الفكرية يعقد اجتماعه (الحادي عشر)

مجلس إدارة الهيئة السعودية للملكية الفكرية يعقد اجتماعه (الحادي عشر)

عُقد اجتماع مجلس إدارة الهيئة السعودية للملكية الفكرية (الحادي عشر) في مقر الهيئة في الرياض، حيث تم الاطلاع على أبرز المستجدات في الهيئة، ومتابعة تحقيق الأهداف التي تعمل على تحقيقها في الفترة القادمة.

واستعرض سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور عبدالعزيز بن محمد السويلم، التقرير السنوي للسنة المالية 1440-1441 هـ، ومشروع الميزانية للسنة المالية 1441-1442 هـ، إضافة إلى خارطة الطريق لإعداد وتطوير الأنظمة واللوائح، والتركيز على خدمة العملاء ودور الهيئة في تعزيز التوعية بالملكية الفكرية في المملكة.

من جانبه، قدم سعادة رئيس الهيئة السعودية للملكية الفكرية الدكتور عبدالعزيز السويلم، الشكر والتقدير لمعالي وزير التجارة رئيس مجلس الإدارة الدكتور ماجد القصبي، ولأعضاء مجلس الإدارة على متابعتهم الدائمة والمستمرة لأعمال الهيئة ودعم منسوبيها والأنشطة التي تقوم بها.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للملكية الفكرية الدكتور عبدالعزيز بن محمد السويلم والدكتور عادل بن عبدالله الهرف والأستاذ أحمد بن محمد الصويان، والأستاذ عبدالسلام بن عبدالله المانع والدكتور ناصر بن محمد العقيلي، والأستاذ سعود بن عبدالله السبيعي، والأستاذ عبدالعزيز بن راشد الرومي والأستاذ سعود بن نصار الحازمي، والمهندس خليل بن إبراهيم الوطبان، والدكتور علي بن عبدالله المشاري.

شارك هذا المنشور