.

الملكية الفكرية تطلق “صحيفة الملكية الفكرية”

الملكية الفكرية تطلق “صحيفة الملكية الفكرية”

Sorry, this entry is only available in Arabic. For the sake of viewer convenience, the content is shown below in the alternative language. You may click the link to switch the active language.

أعلنت الهيئة السعودية للملكية الفكرية عن إطلاق صحيفة الملكية الفكرية “IPN”، والتي تهدف من خلاله إلى نشر كل ما يتعلق بمجالات الملكية الفكرية وفق الأنظمة واللوائح الخاصة بها، يأتي ذلك بناء على المهام والاختصاصات الموكلة للهيئة والتي منها توفير المعلومات المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية، وإتاحتها للجمهور.

وأوضحت الملكية الفكرية أن الصحيفة ستكون خدمة جديدة ضمن سلسلة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستفيدين بهدف تحقيق الرضا وتعزيز جودة الخدمات المقدمة وستقوم من خلالها بنشر كل ما تم النص عليه في النظام بالنشر والإعلان لمجالات الملكية الفكرية ونشر الأخبار الخاصة بالعلامات التجارية وحق المؤلف وبراءات الاختراع الصادرة من المنظمة العالمية للملكية الفكرية والهيئة السعودية للملكية الفكرية بالإضافة إلى تقديم مواد الإرشاد والتوعية بمشاركة مجموعة من الخبراء والمسؤولين.

وتدعو الملكية الفكرية الراغبين في الاستفادة من خدمات صحيفة الملكية الفكرية IPN ومعرفة المزيد من التفاصيل حولها إلى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للصحيفة وذلك عبر الرابط  IPN.saip.gov.sa.

Share this post